فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

كتابة صفحات الويب الملائمة لمحرك البحث

تم النشر في يونيه 4, 2022 بواسطة Rudy Bowne

من أجل الاستفادة من الانفجار الضخم للآفاق المستهدفة التي يمكن أن يوفرها بحث Google موقعًا على الإنترنت ، يجب عليك إتقان العديد من مبادئ الحس السليم عند صياغة صفحات الويب الخاصة بك.

يمكنك أن تكون واثقًا من عدم وجود مواقع تتلقى أعلى وظائف تصنيف محرك البحث عن طريق الصدفة في أسواق الكلمات الرئيسية التنافسية. يقضون بعض الوقت والمال للحصول على مواقع محرك البحث على الإنترنت والحفاظ عليها. يمكن أن يساعدك استهداف سوق الكلمات الرئيسية على وجه التحديد وتطبيق المبادئ الواردة في هذا المنشور على التنافس في أي سوق للكلمات الرئيسية تقريبًا.

عند صياغة صفحاتك عبر الإنترنت لمحركات البحث المختلفة ، تذكر أن عنكبوت محركات البحث ليس بشريًا. إنهم يتصفحون فقط رمز HTML لموقع الويب ، فهم لا "يرون" في الواقع كيف يبدو موقع الويب الخاص بك.

  • استخدم صفحات HTML الثابتة التي لا يتم إنشاؤها ديناميكيًا حيثما كان ذلك ممكنًا. بعض صفحات الويب التي تم إنشاؤها ديناميكيًا لا يمكن فهرستها بواسطة محركات البحث المختلفة. إذا لم يتمكنوا من فهرسة صفحاتك ، فقد لا تكون موجودة بغض النظر عن مدى فائدة موقعك.
  • استخدم كلماتك الرئيسية الأساسية في علامة META "tits" ، وصف الوصف "الوصف" ، و Meta "الكلمات الرئيسية". هذا يخبر محركات البحث المختلفة ما لديك صفحة الويب تقريبًا.
  • استخدم كلماتك الرئيسية في السطر الأولي من صفحتك عبر الإنترنت "الجسم" وداخل علامات "Header" خلال مستند HTML الخاص بك. استخدم "BOLDING" للكلمات الرئيسية عند الاقتضاء. الاستفادة من كلماتك الرئيسية في علامات BOLD و HEADER يجعلها تتجه إلى الأهمية. كما يمكن أن يكون جعلهم على مقربة من بداية صفحة الويب مؤشراً يستحق التركيز عليه في عيون محرك البحث.
  • استخدم كلماتك الرئيسية في علامات IMG "Alt" و Rink "عنوان". لا تصل هذه العلامات كنص مرئي ، ولكن يمكن أن تساعد في توفير فكرة بحث مفهوم محسّن لما هو رابطك تقريبًا. قاوم الرغبة في وضع الكثير من الكلمات الرئيسية في هذه العلامات ولكن بالتأكيد الاستفادة منها لصالحك ووضع عدد قليل من كلماتك الرئيسية الأكثر أهمية في الداخل.
  • لا تعمل مع كمية كبيرة من الجداول في HTML الخاص بك. استخدم أوراق نمط CSS لتخزين تعريفات "نمط" صفحة الويب عندما تتمكن من ذلك. يقلل تخزين معلومات النمط في CSS من حجم صفحات الويب الخاصة به مما يسمح لهم إلى التحميل بشكل أسرع بكثير.
  • لا تعمل مع كمية كبيرة من الروابط الخارجية أو التابعة داخل صفحة الويب الخاصة بك. احتفظ بصفحاتك عبر الإنترنت على توفير المحتوى أولاً ، وليس كسب المال. . لا يمكن لمحرك البحث الوقوف على صفحات الويب التي تم ملؤها فقط بالروابط واللافتات التابعة. هذه الصفحات لديها القليل إن وجدت ، ولا يسجل جيدًا لهذا السبب.
  • الحفاظ على نسبة أعلى "نص مرئي: الرسومات" على صفحة الويب الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه فكرة مشابهة لـ 6 ، كما سيتم تحميل صفحاتك بشكل أسرع مع رسومات أقل فيه.
  • كرر كلماتك الرئيسية القريبة من نهاية صفحة الويب الخاصة بالواقع في جملة مع الكلمات الرئيسية المجمعة. اختياريا وضع جملة قصيرة في علامة رأس.
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

Writing Search Engine Friendly Webpages

Posted on October 4, 2019 by Rudy Bowne

In order to tap the huge blast of targeted prospects an google search can provide an internet site you should master several common sense principles when crafting your webpages.

You can be confident no sites receive top search engine ranking positions by chance in competitive keyword markets. They spending some time and money to obtain and keep maintaining their internet search engine positioning. Targeting your keyword market precisely and applying the principles in this post can help you compete in virtually any keyword marketplace.

When crafting your online pages for the various search engines remember that search engines spider isn't human. They only browse the html code for the website, they don't actually "see" what your website appears like.

  • Use static html pages not dynamically generated webpages wherever it is possible to. Some dynamically created WebPages aren't indexable by the various search engines. Should they can't index your pages you may aswell not exist regardless of how useful your site may be.
  • Use your primary keywords in meta " title " tag, meta " description " tag, and meta " keywords " tags. This tells the various search engines what you have the webpage is approximately.
  • Use your keywords in the initial line of your online page " body " and within " header " tags during your html document. Use " bolding" of keywords where appropriate. Making use of your keywords within bold and header tags makes them stick out as important. Also having them close to the beginning of one's web page can be an indicator worth focusing on in the search engine's eyes.
  • Use your keywords in img " alt " and link " title " tags. These tags don't arrive as visible text however they can help provide a search engine an improved notion of what your link is approximately. Resist the desire to stuff plenty of keywords into these tags but definitely utilize them in your favor and place a select handful of your most significant keywords within.
  • Don't work with a large amount of tables in your html. Use css style sheets to store webpage "style" definitions when you can. Storing style information in Css reduces the entire size of one's WebPages considerably permitting them to load considerably faster.
  • Don't work with a large amount of outbound or affiliate links inside your webpage. Keep your online pages centered on providing content first, not earning money. . Search Engine's can't stand WebPages which are just filled up with affiliate links and banners. These pages have little if any content , nor score well for this reason.
  • Maintain a higher "visible text: graphics" ratio on your own webpage. This can be a similar idea to 6 as well as your pages will load faster with less graphics in it.
  • Repeat your major keywords close to the end of one's webpage in a sentence with the keywords bolded. Optionally place a brief sentence in a header tag.