فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

ما الذي تبحث عنه وابحث عنه عند اختيار شركة تحسين محركات البحث

تم النشر في اكتوبر 20, 2022 بواسطة Rudy Bowne

تحسين محرك البحث/التسويق. السعي المستمر للحصول على تلك الصفحة الأولى من Google. ما الذي يتطلبه الأمر بالتأكيد لتحقيق ذلك؟ كم من الوقت يستغرقني للحصول على هناك؟ هذا هو أول منشور لي للعمود ، لكن مع مرور الوقت ، آمل أن أجيب على كل واحد من هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير. لهذا اليوم ، سأقدم لك بعض المؤشرات التي يجب مراعاتها وما الأشياء التي تحاول الفرار منها.

أولا وقبل كل شيء عمليات الاحتيال:

  • لا يمكنك ضمان الكمية 1 أنا في جميع أنحاء Google أو أي محرك بحث على الإنترنت. إذا سمح لك شخص ما بمعرفة أنه قادر على ما سيفعله هو أخذ أموالك (عادة ما يكون 200 دولار إلى 500 دولار) ووضع 1/2 منه في حساب PPC أو Google Adwords وجيب نصف آخر. نفس تكمل شخص ما يضمن النتائج في 48-72 ساعة.
  • لا تستخدم شبكات الارتباط أو توصيل مواقع الزراعة. من المؤكد أن تُعاقبك أو حظرها من محركات البحث المختلفة. يرتبط بأولئك الذين لديهم 10 روابط طريقة واحدة إلى موقع الويب الخاص بك لمدة عامين فقط ، وعلى الفور لديك 1000 روابط واحدة من المحتمل أن يبدو هذا غير طبيعي لمحركات البحث المختلفة والرسائل غير المرغوب فيها.
  • هرع بأسرع ما يمكن أن تكون في حالة سماع أي شيء مثل: لن يرى أحد هذا المحتوى ، ونخفي المحتوى ، ونحن نستخدم البرامج الرائعة ، أو نستخدم الطبقات ، أو أي شخص يلمح إلى خداع محركات البحث المختلفة على الإطلاق. هذا سيسمح لك بالحظر. ترغب محركات البحث المختلفة في معرفة ما سيذهب إليه جو الشائع الذي سيذهب إلى موقعك.
  • إعادة توجيه وأسماء متعددة من المجال. تستخدم بعض شركات SEO أسماء متعددة من المجال مع محتوى البريد العشوائي للحصول على حركة مرور محرك بحث الإنترنت وإعادة توجيه حركة المرور إلى موقع الإنترنت الخاص بك. تم اختراع هذا النظام من قبل أشخاص في صناعة البالغين إلى حد ما بغض النظر عن الكلمات الرئيسية التي بحثت عنها ، سيتم إعادة توجيهك إلى موقع ناشئ. يمكنك لكمة كرسي في الحديقة والحصول على إعادة توجيه إلى موقع ناشئ. كما كان مسلية منذ أن أصبحت قديمة عندما كنت في صفحة أخرى من النتائج وما زلت لم تجد بعض أثاث الحدائق.
  • سنقوم بإرسال واحد إلى 75000 SE. قضية مثال آخر من البريد العشوائي. يمكن أن يسمح لك هذا بالمعاقبة أو الحظر تقريبًا بين عشية وضحاها.
  • هذه عدد من عمليات الاحتيال الشائعة على الرغم من أنني سأكتب إلى الأبد بسهولة حاول تغطيةها جميعًا. في الأساس ، إذا كان من الجيد أن يكون صحيحًا أو يعد بالنتائج في الشهر ، فلا تتخذ إجراءً. بالنسبة لأولئك الذين لديهم سؤال حول عرض ، سأكون دائمًا أكثر من سعداء بمساعدتك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

What To Look For And Look Out For When Choosing An SEO Firm

Posted on September 11, 2019 by Rudy Bowne

Search Engine Optimization/Marketing. The constant quest for getting on that first page of Google. What does it certainly take to make it happen? How long does it take me to obtain there? That is my first post to the column but as time passes I am hoping to answer each one of these questions and much more. For today I'll offer you some pointers on which to consider and what things to try to escape from.

First of all scams:

  • NO You can guarantee the quantity 1 i'm all over this Google or any internet search engine. If someone lets you know they are able to what they will do is take your cash (usually $200-$500) and put 1 / 2 of it in a ppc account overture or Google AdWords and pocket another half. Same complements somebody who guarantees results in 48-72 hours.
  • Never use link networking or link farming sites. These are certain to get you penalized or banned from the various search engines. Associated with for those who have had 10 one way links to your website for just two years and instantly you have 1,000 one way links this is likely to appear unnatural to the various search engines and considered spamming.
  • Run away as fast as you possbly can in the event that you hear anything much like: no-one will see this content, we hide content, we use cloaking software, we use layering, or anyone who even hints at deceiving the various search engines at all. This will allow you to get banned. The various search engines desire to see what the common joe who would go to your site will dsicover.
  • Re-direct and multiple names of domain. Some SEO firms use multiple names of domain with spam content to obtain internet search engine traffic and re-direct the traffic to your internet site. This system was invented by people in the adult industry in order that regardless of what keywords you searched you'd be re-directed to a grown-up site. You can punch in lawn chair and obtain re-directed to a grown-up site. As amusing since it was it got old when once you were on another page of results and you also still hadn't found some garden furniture.
  • We'll submit one to 75,000 se's. Another exemplory case of spamming. This can allow you to get penalized or banned almost overnight.
  • These are a number of the popular scams though I'd be writing forever easily tried to cover all of them. Basically if it sounds to good to be true or it promises results in under per month don't take action. For those who have a question about an offer I am going to always be a lot more than happy to help you.