فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

طرق لكسب فضل محركات البحث

تم النشر في ديسمبر 27, 2021 بواسطة Rudy Bowne

لديك موقع ويب جديد رائع مع جميع الأعمال الحالية: عروض فلاش رائعة ، ألوان جذابة ، نص إعلامي ، تخطيط سهل الاستخدام ، وموضوع رائع. تتخيل أن موقع الويب الخاص بك مذهل ، وتفهم أيضًا أن الآخرين سوف يثقون بك. فقط إذا كانوا يعرفون أنه موجود.

كيف يمكنك جعل موقعك معروفًا؟ كيف يمكنك أن تجعلك من بين عدد لا يصدق من الآخرين؟ من الممكن إنفاق الكثير من المال على الإعلان ، لكن هذا لن ينجح ما لم يكن لديك الأموال اللازمة لتجنيب الإعلانات. فقط ماذا يمكنك أن تفعل بالضبط؟ اجعل SE تقوم بهذه المهمة ، هذا ما!

Google ، Yahoo ، Bing - تنوي أن تكون بالقرب من أعلى قائمة نتائجها. كلما زاد حجم موقع الويب الخاص بك في صفحة SERP ، زادت فرص زيارتها. العلم وراء جعل موقع الويب الخاص بك نتيجة بحث مفضلة تسمى SEO (SEO). لا تقلق ، رغم ذلك - على الرغم من أن كبار المسئولين الاقتصاديين معروفون باسم العلم ، إلا أنه ليس كل هذا معقدًا. تحتاج فقط إلى مراقبة بعض الأشياء ، وقبل وقت طويل جدًا ، يمكن أن يكون لموقعك عدد أكبر مما يمكنك تخيله.

فيما يلي خمسة أفكار للتأكد من أن موقعك سيكون مفضلاً لـ SE's في جميع أنحاء العالم الإلكتروني.

إعطاء أهمية للمادة على المظهر.

هل تحتاج إلى مشاركة معرفتك حول موضوع لديك سلطة عليه؟ هل ترغب في بيع المنتجات؟ هل ترغب في بناء ضريح عبر الإنترنت للممثلة المفضلة؟ أيا كان الموضوع الذي اخترته لموقع الويب ، تأكد من أن لديك القدرة على تقديم معلومات مفيدة عليه. عمل SE عن طريق مسح المواقع للكلمات الرئيسية. يبحثون عن النص ويتجاهلون الباقي تمامًا. إذا كنت قد جعلت موقع الويب الخاص بك وفيرًا بالألوان ، فلا تنس أن تجعله وفيرة مع المحتوى Aswell. بعد كل شيء ، يمكن أن يجعل التصميم الجميل الناس ، ولكن المحتوى ذي الصلة هو بالضبط ما سيتأكد من بقائهم. تذكر ، في هذه المرحلة الزمنية: المحتوى هو الملك!

تعرف موضوعك جيدًا

إذا فهمت الكثير عن موضوعك ، فيجب أن تفهم ما يستفسره الأشخاص عادةً عن ذلك ، وما يستفسرون عنه حقًا هو ما سيدخلون شريط البحث. عند كتابة هذا المحتوى للموقع ، ضع نفسك في أحذية أخرى ، والأفراد الذين سيكونون بلا شك السوق أو السوق. تعرف على الأسئلة المحتملة التي يمكن أن تتم طرحها حول موضوعك ، وتقديم الإجابات في موقع الويب الخاص بك.

تعلم من الأفضل

خذ بعض الوقت والطاقة لتصفح وقراءة المواقع التي تحصل على الكثير من الزوار وأيضًا نفس الموضوع تمامًا مثلك. راقب أي عبارات متكررة في نص هذه المواقع. هذه العبارات هي على الأرجح كلمات رئيسية. من المحتمل أن تدمجها محتوى الموقع. لا تشبع موقع الويب الخاص بك بالكلمات الرئيسية. أنت لا ترغب في أن تبدو زائراً لزائر موقع الإنترنت الخاص بك. سيكون مستوى الكثافة 3 ٪ كافيًا.

في البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة ، استخدم خدمات Overture. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، نظرًا لأنه أكثر من طريقة تجريبية وخطأ ، ومع ذلك فإن تفاصيل عنوان البريد الإلكتروني قاطعة ، ويمكن ببساطة عرض نمط.

إرسال ... و re-submit

لن تحصل على وظيفة معينة ما لم ترسل طلب ذلك. شيء مشابه يتعلق بكبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كنت ترغب في الاعتراف بموقع الويب الخاص بك من قبل SE's ، فقم بالخروج من طريقك للانضمام إلى موقعك باستخدامه. بعد فترة قصيرة ، ابحث عن موقع الويب الخاص بك من خلال الاستثمار في الكلمات الرئيسية التي عثرت عليها في مقالاتك. إذا استمر موقع الويب الخاص بك في عدم الاقتراب من SERP ، فلا تستقيل ، وقم فقط بإعادة تسجيل موقع الويب الخاص بك وإعادة تقديمه. من الممكن تجاهل التسجيل الأولي الخاص بك دون الحاجة إلى معالجته. هذا عادة ما يكون حقًا لأن الكثير من التقديمات يتم تنفيذها بشكل متزايد كل يوم.

@ تحديث موقعك باستمرار

لا يمكن التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: العناكب المحرك للبحث عبر الإنترنت مواقع الحب التي تغير محتواها باستمرار. لا يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك وتوقع أن يستمر إلى الأبد بدون تحديثات. يجب أن تأتي فترة تتوقف فيها عناكب محرك البحث على الإنترنت عن جلب موقع الويب الخاص بك لطلبات الاستعلام. فيما يلي نصيحة: دمج برنامج مدونة في موقع الويب الخاص بك. تحتوي المدونات على واجهة سهلة الاستخدام تتيح تحديثات سهلة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

Ways To Win The Favor Of Search Engines

Posted on August 7, 2020 by Rudy Bowne

You've got an awesome new website with all the current works: cool Flash presentations, eye-catching colors, informative text, easy-to-use layout, and a fascinating topic. You imagine your website is amazing, and you also understand that others will trust you. Only if they know it exists.

How can you make your site known? How can you make yours stick out among an incredible number of others? It is possible to spend a lot of money on advertisement, but that won't work unless you have the funds to spare on advertising. Just what exactly can you do? Make se's do the job, that's what!

Google, Yahoo, Bing - you intend to be near the top of their results list. The bigger your website is in a serp's page, the higher chances that it'll be visited. The science behind making your website a favorite search result is named SEO (SEO). Don't worry, though - even though SEO is known as a science, it isn't all that complicated. You merely need to observe a couple of things, and before very long, your site could have more visitors than you can ever imagine.

Here are five ideas to make sure that your site will be a favorite of se's all over the cyber world.

Give importance to substance over appearance.

Do you need to share your knowledge on a topic which you have authority on? Do you wish to sell products? Do you wish to build an online shrine for the favorite actress? Whatever topic you've chosen for the website, ensure that you have the ability to give useful info on it. Se's work by scanning sites for keywords. They search text and completely ignore the rest. If you have made your website abundant with colors, do not forget to make it abundant with content aswell. After all, a lovely layout could make people look, but relevant content is exactly what will make sure they are stay. Remember, in this point in time: content is king!

Know your topic well

If you understand much about your topic, you should understand what folks usually enquire about it, and what they enquire about it really is what they'll enter the search bar. When writing this content for the website, put yourself in your other's shoes, individuals who will undoubtedly be your market or market. Know the possible questions they could have about your topic, and present answers in your website.

Learn from the best

Take time and energy to browse and read sites that get plenty of visitors and also have exactly the same topic as yours. Observe any recurring phrases in these sites' text. These phrases are likely keywords. Incorporate them is likely to site's content. Don't saturate your website with keywords, though. You do not desire to sound redundant to your internet site visitor. A 3% density level will be enough.

In looking for the proper keywords, use Overture's services. It might take quite a while, since it is more of a trial-and-error method, however the email address details are conclusive, and a pattern can simply be viewed.

Submit...and re-submit

You won't get yourself a certain job unless you send in the application for it. A similar thing pertains to SEO. If you would like your website to be acknowledged by se's, then walk out your way to join up your site using them. After a little while, search for your website by investing in the keywords you found in your articles. If your website continues to be not approaching in the serp's, do not quit, and just re-register and resubmit your website. It's possible your initial registration was discarded without having to be processed. This usually is really because plenty of submissions are increasingly being done everyday.

Constantly update your site

This can not be stressed enough: internet search engine spiders love sites which constantly change their content. You can't build your website and expect it to last forever without the updates. There should come a period when those internet search engine spiders would stop fetching your website for query requests. Here is a tip: integrate a blog program in your website. Blogs have a user-friendly interface which allows easy updates.