فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

SEO - دورة قصيرة

تم النشر في يوليو 15, 2022 بواسطة Rudy Bowne

أي شخص كنت قد سمعت على شبكة الإنترنت اليوم عن SEO (SEO) ، وقد جرب العديد منهم أيديهم بأنفسهم. معظمهم يجدون ، ومع ذلك ، أنهم لا يحصلون على استجابة كبيرة من جهودهم. ينتج عن هذا معضلة عمل بدء تشغيل: هل سيكون هناك بأي طريقة للاستفادة من حركة المرور على الإنترنت دون دفع الكثير من المال مقابل كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصص؟

الجواب هو، فإنه يعتمد. يشبه إلى حد كبير أي شيء يدير أعمالًا ، لا يمكنك الحصول على شيء مقابل لا شيء ، ومعظم الأفراد الذين يمتلكون قوائم أفضل للكلمات الرئيسية لمحرك البحث عبر الإنترنت التنافسي قد دفعوا غالياً لهذا الامتياز. ومع ذلك ، هناك العديد من العناصر البسيطة التي قد تساعد في جعل موقع الويب الخاص بك الجديد أكثر ودية ليس فقط للعثور على محركات ، ولكن بالإضافة إلى زوارك:

  • تذكر أن عملائك يأتي دائمًا أولاً! اجعل موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام ومهمة سهلة للشراء منها ، ويمكنك الفوز بمتابعين مخلصين. مواقع بسيطة ومباشرة تؤدي بشكل أفضل. يعد التنقل المسمى بوضوح ومحتوى الصفحة المفيدة والشراء الآمن عبر الإنترنت والطلب البسيط بعض العناصر المهمة لموقع ويب فعال.
  • تبقي الأمر بسيطًا. افهم أنه ليس كل عميل ممكن لديه إنترنت عريض النطاق ، والكثير منهم يتصفحون الشبكة خلف جدران الحماية التي لن تسمح بالتنزيلات ، والكثير منهم لديهم مشاكل في الرؤية ، والعديد من البطاقات الصوتية. يجب أن يتم تحميل صفحاتك بسرعة ونظيفة في أي متصفح تقريبًا (ربما تكون الدقة الأكثر شعبية هي 800 × 600) ، يجب أن تكون مقالاتك والتنقل في نوع أكثر جوهرية (حجم الخط 2 أو أكثر ، 10 بكسل أو أكثر) ، ولا تقم ب تعتمد على أفلام الفلاش أو الصوت أو التنزيلات.
  • صفحة الفهرس الخاصة بك هي هبوط على صفحتك الأكثر أهمية ، ل SE's والزوار على حد سواء. لديك 10 ثوان أو أقل لإقناعك بالبقاء بالتأكيد على موقعك. امنحهم ملخص نص قصير لشركة واحدة وموقعك بالإضافة إلى منتجاتك/خدماتك. عدة فقرات كافية ؛ حفظ التفاصيل للصفحات الداخلية.
  • استخدم علامات التعريف ، ولكن استخدمها بشكل صحيح! تحتوي علامات التعريف على العنوان والوصف والكلمات الرئيسية ، على الرغم من أنه يمكنك العثور على علامات أخرى ممكنة. بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، سيكون القائمة الثلاثة الأكثر أهمية. اجعلهم بسيطين واختصار. محركات البحث المختلفة التي لا تزال تستخدمها لها حدود شخصية ، وتمتلك قواعد البريد العشوائي الصارمة ، لذلك تجنب كلمة رئيسية أكثر من مرة. كن محددًا: من غير المرجح أن يحصل "التأمين" على أي تصنيفات ، ولكن "تغطية التأمين على الحياة في كاليفورنيا" ، لأنها في الحقيقة مصطلح أقل تنافسية.
  • لا تستخدم الإطارات. من المؤكد أن الإطارات هي راحة للمصممين ، لكن معظمها تكرههم ، وبالتالي تقوم معظم زوار الموقع.
  • لا تعمل مع نموذج لصفحة موقع الويب. لا تحتوي النماذج على القليل من محتوى نص مفيد ، بحيث لن تساعد في تصنيفاتك (إذا كنت لا ترغب في ترتيب "الاسم والعنوان"!). بشكل عام ، لا يتحولون بشكل جيد إلى المبيعات أيضًا. إذا كنت تفضل نموذجًا على الصفحة الأولية ، فتأكد من أنه لا يزال لديك بضع فقرات من النص الإعلامي.
  • تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لديه على الأقل 5 صفحات من المحتوى. تكافئك SE على "عمق الموقع". يمكن للعديد من مستهلكي الإنترنت البحث عن عدة صفحات مثل صفحة About Us والشهادات ؛ هذه تساعد في تقديم المصداقية التي تساعد على التحويل إلى المبيعات ، مع توفير محتوى مواقع الويب الصلبة. ضع في اعتبارك أيضًا خريطة موقع الويب الخاص بك!
  • يجب على كل صفحة ، بشكل مثالي ، الاتصال بكل صفحة أخرى تقريبًا. هذا يجعل موقع الويب سهلاً للغاية على الأشخاص لاستخدامه ، ويوفر لعناكب محرك البحث عبر الإنترنت خريطة طريق. عندما يكون ذلك ممكنًا ، قم برفع قيمة روابط النص: بدلاً من "البريد الإلكتروني لنا" ، استخدم "اتصل بشبكة المرأة".
  • إذا كان موقع الويب الخاص بك ديناميكيًا ، فتأكد من أنه لا يزال لديك عدة صفحات ثابتة. لا يزال العديد من SE لا يستطيعون "الزحف" صفحات ديناميكية ، بحيث لا يمكنهم تقديم ترتيب لك لهم. يجب أن تكون صفحة الفهرس الخاصة بك وكذلك صفحاتك المفيدة الأساسية في نص ثابت.
  • تجنب أي شيء "صعب" مثل النص المخفي ، أو صفحات الروابط غير ذات الصلة ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى موقع الويب الخاص بك على الإطلاق. هذه الحيل شائعة ، وعندما يتم القبض عليك ، سوف ينتهي بك الأمر إلى العثور على محرك سيبيريا!
  • إن اتباع هذه القواعد البسيطة لن يضمن لك أفضل مواقف ترتيب محرك البحث (في الواقع ، لا يمكن لأي أشياء أن تؤدي ذلك!) ومع ذلك فهي ستساعدك على تطوير موقع ويب مفيد ، ويمكن لعملائك الاستفادة منه ، ويحتوي على عناصر العناصر الرئيسية هذا يتطلب.

    تقدم SEO من بين أفضل عائد استثمار في الإعلان لمعظم الصناعات ، عند القيام به بشكل صحيح. إذا جاء الوقت الكافي إذا تم تعيينك جميعًا بعد سوق الإنترنت بشكل أكبر ، فتجنب الخوف من توظيف محترف لمساعدتك. يغير SE المبادئ التوجيهية بوتيرة مذهلة ، ويمكن للمحترف حقًا استثمار ما يكفي من الوقت اللازم للمتابعة. فقط ابحث عن خياراتك أولاً ؛ يشبه إلى حد كبير العديد من الصناعات الأخرى ، فإن التسويق عبر الإنترنت له نصيبه من الشركات التي تنتج وعودًا غير واقعية. مجرد بحث صغير يمكن أن يساعدك في التوفير من التجربة السيئة ، وتأكد من حصولك على أكبر قدر من الضجة الخاصة بك!.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

SEO - A Short Course

Posted on December 11, 2019 by Rudy Bowne

Anyone would you business on the web today has heard about SEO (seo), and several have tried their hand at it themselves. Most find, however, they do not get much response from their efforts. This results in a dilemma for a start-up business: Will there be in any manner to capitalize on internet traffic without paying a lot of money for a specialist SEO?

The answer is, it depends. Much like anything running a business, you can't get something for nothing, & most individuals who own top listings for competitive internet search engine keywords have paid dearly for that privilege. However, there are several simple items that might help make your brand-new website more friendly not merely to find engines, but additionally to your visitors:

  • Remember your customers always come first! Make your website user friendly and an easy task to buy from, and you may win a loyal following. Simple, straightforward sites perform best throughout. Clearly labeled navigation, informative page content, secure online purchasing and simple ordering are some important elements to an effective website.
  • Keep It Simple. Understand that not every possible client has broadband internet, many browse the net behind firewalls that will not allow downloads, many have vision problems, and several don't have sound cards. Your pages should load quickly and cleanly in virtually any browser (probably the most popular resolution is 800 x 600), your articles and navigation ought to be in a more substantial type (font size 2 or greater, 10px or greater), and do not depend on Flash movies, sound, or downloads.
  • Your index page is hands-down your most significant page, for se's and visitors alike. You have 10 seconds or less to convince you to definitely stay on your site. Give them a short text summary of one's company, your site, as well as your products/services. Several paragraphs is enough; save the detail for the inner pages.
  • Do use meta tags, but utilize them properly! Meta tags contain the title, description, and keywords, although you can find other tags possible. For SEO, the 3 listed will be the most significant. Keep them simple and brief. The various search engines that still utilize them have character limits, and possess strict spam rules, so avoid a keyword more often than once. Be specific: "insurance" is unlikely to truly get you any rankings, but "California life insurance coverage" might, since it is really a less competitive term.
  • Don't use frames. Frames certainly are a convenience for designers, but most se's hate them, therefore do most website visitors.
  • Don't work with a form for the website landing page. Forms have little if any useful text content, so that they won't help your ratings (if you don't desire to rank well for "name and address"!). Generally, they don't convert well to sales either. If you prefer a form on the initial page, be sure you still have a few paragraphs of informative text.
  • Make sure your website has at the very least 5 pages of content. Se's reward you for "site depth". Many internet consumers can look for several pages like the About Us page and Testimonials; these help lend credibility which helps convert to sales, while providing you solid websites content. Also keep in mind your website map!
  • Every page should, ideally, connect to almost every other page. This makes the website very easy for the people to use, and provides the internet search engine spiders a road map. When possible, raise the value of one's text links: Rather than "E MAIL US", use "Contact the Women's Network".
  • If your website is dynamic, be sure you still have several static pages. Many se's still can't "crawl" dynamic pages, so that they can't offer you ranking for them. Your index page as well as your basic informative pages ought to be in static text.
  • Avoid anything "tricky" like hidden text, pages of irrelevant links, or spamming your website at all. These tricks are popular, and when you're caught, you will end up sentenced to find engine Siberia!
  • Following these simple rules won't guarantee you top search engine ranking positions (actually, hardly any things can perform that!) however they will assist you to develop a website that's informative, possible for your customers to utilize, and contains the main element elements that se's require.

    SEO offers among the best ROI in advertising for most industries, when done properly. If enough time comes if you are all set after internet market more aggressively, avoid being afraid to employ a professional to assist you. Se's change the guidelines at a dizzying pace, and just a professional really can invest enough time needed to continue. Just research your options first; much like a great many other industries, online marketing has its share of companies that produce unrealistic promises. Just a little research can help you save from the bad experience, and be sure you obtain the most bang for your buck!