فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

الكلمات الرئيسية أو التمثال

تم النشر في شهر نوفمبر 6, 2022 بواسطة Rudy Bowne

إذا كنت قد قمت سابقًا ببناء موقع إنترنت ، فأنت تعرف أهمية الكلمات الرئيسية. في حال كنت على طول طريق بناء موقع متخصص ، من المحتمل أن تكون قد سمعت الكثير عنها. في حال لم تقم بذلك ، فستكون كذلك. الكلمات الرئيسية يمكن أن تصنع موقعك أو كسره.

في جوهرها سوف تكتشف أنك ، في الواقع ، تبني كل شيء حول هذه الكلمات الرئيسية. سوف يقودونك إلى حيث تنوي الذهاب. اختر الكلمات الرئيسية الخاطئة وبدلاً من الارتفاع إلى الأفضل ، سينتهي بك الأمر في الغبار. هذا هو الوقت للاختيار بحكمة.

إذا كان من الممكن الحصول على خطوة إلى الوراء ووضعها على غطاء الإبداعي الخاص بك ، فيجب أن تكون قادرًا على تطوير بعض الكلمات الرئيسية غير العادية والمربحة. النظرية هي تطوير كلمات قد تلخص هدف صفحتك ؛ الكلمات الفريدة بما يكفي أن الآخرين ليسوا معهم في المجموعة التي تختارها. مع العلم أنه من الذكاء أيضًا تطوير مجموعات من الكلمات الرئيسية ، أو العبارات في حالة قيامك ، بدلاً من الكلمات الفردية. كلمات واحدة تنتهي بها الأمر إلى أن تكون أكثر تنافسية وأكثر تكلفة.

هناك أدوات في السوق قد تساعدك في إجراء اختيار كلماتك الرئيسية. يمكن أن تتيح لك هذه الأدوات معرفة الكلمات الشائعة ؛ أي محتوى يبحثون بالفعل. قد تقترح هذه الأدوات أيضًا بدائل. من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية أو العبارات التي يتم البحث عنها وعدد النتائج التي تنتجها هذه الكلمات الرئيسية ، من الممكن المساعدة في تحديد نجاح فكرة الفرد.

أود أن أقترح تكريس وقت وطاقة كبيرة لهذه العملية. لا يمكنني التعبير بقوة بما يكفي مدى أهمية هذا البحث. القليل جدًا من الوقت هنا يمكن أن يؤدي إلى كمية هائلة من العمل على الطريق. حاول العديد من مشرفي المواقع/WebMistress إعادة ترتيب الصياغة على الموقع للعمل حول كلماتهم الرئيسية ، عندما يكون ذلك في اتجاه آخر. في هذه الأوقات ، تنتهي بالصياغة التي تكون غير جذابة وغير جذابة. في حالة اختيار كلماتك الرئيسية بحكمة ، ستكون مؤسستك. من الممكن ، إذن ، البناء من أسفل إلى أعلى ، بدلاً من القيام بالهدم على الطريق.

خذ وقتك وجهدك ، واستخدم الأدوات التي يمكن الوصول إليها لك وإنشاء موقع ويب ناجح - موقع متخصص يولد حركة المرور ، وجذب الروابط الخلفية وأن محركات البحث المختلفة ستحبها. من الممكن ، في نهاية المطاف ، أن يكون لديك منتج نهائي يقوم بالمهمة وبالتالي إنشاء حمولة قارب من حركة المرور. كن جيدًا في موقع الإنترنت الخاص بك ، كما أن موقع الويب الخاص بك سيكون بلا شك جيدًا لك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

Keywords or Bust

Posted on August 23, 2019 by Rudy Bowne

If you have previously built an internet site, you know the significance of one's keywords. In case you are along the way of building a niche site, you likely have heard a whole lot about them. In the event that you haven't, you'll. Keywords could make or break your site.

In essence you will discover that you might, actually, build everything around these keywords. They'll lead you where you intend to go. Pick the wrong keywords and instead of rising to the very best, you will end up left in the dust. This is a time to choose prudently.

If it is possible to have a step back and placed on your creative cap, you ought to be able to develop some unusual and profitable keywords. The theory is to develop words that may sum up the objective of your page; words which are unique enough that others aren't with them in the combination that you select. Knowing that, additionally it is smart to develop sets of keywords, or phrases in the event that you will, instead of single words. Single words end up being a lot more competitive and many more expensive.

There are tools on the market that may help you with the procedure of choosing your keywords. These tools can let you know what words are popular; which content folks are actually looking for. These tools may also suggest alternatives. By researching what keywords or phrases are sought out and just how many results these keywords produce, it is possible to help determine the success of one's idea.

I would suggest dedicating significant time and energy to this process. I cannot express strongly enough how important this research is. Too little time here can lead to a tremendous quantity of work down the road. Many a webmaster/webmistress have tried to rearrange the wording on the site to work around their keywords, when it ought to be another way around. At these times, you wind up with wording that's clunky and unattractive. In the event that you choose your keywords wisely, they'll be your foundation. It is possible to, then, build from the bottom up, instead of doing demolition work down the road.

Take your time and effort, utilize the tools accessible to you and create a successful website - a niche site which will generate traffic, attract backlinks and that the various search engines will love. It is possible to, ultimately, have a finished product which will do the job and consequently create a boat load of traffic. Be good to your internet site as well as your website will undoubtedly be good for you.