فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

كيفية جعل محرك بحث صفحات الويب الخاص بك سهل الاستخدام

تم النشر في أبريل 15, 2023 بواسطة Rudy Bowne

قد يكون جعل محرك البحث على الإنترنت الخاص بك على الإنترنت هو المدار الأساسي الأول على السلم في الحصول على تصنيفات أعلى للكلمات (الكلمات) الرئيسية للتفضيل.

قبل تحسين صفحة أي شخص ، يجب عليك تحديد كلمة أو عبارة أساسية تريد تحسينها حولها. يجب أن تكون هذه الكلمة أو العبارة شيئًا يتعلق بمحتوى الصفحة ، وأن لديك إمكانية واقعية للترتيب جيدًا. كونه النتيجة رقم 1 للاغسل الرئيسي الأساسي هو هدف ممتاز على المدى الطويل.

بمجرد اختيار معظم عبارة keyphrase الخاصة بك ، من الجيد وضعها في مواقع عالية الوضوح ، مثل العنوان والعلامات. يمكنك أيضًا الرغبة في دمجها في علامات التعريف الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه العلامات مثالية للغاية للأغراض التنظيمية ، على الرغم من حقيقة أن معظم SE لا تدفع لهم سوى القليل إن وجدت.

بالإضافة إلى معظم عبارة keyphrase الخاصة بك ، تحتاج إلى التفكير في عدد قليل من الكلمات الرئيسية الثانوية. يجب أن تكون هذه الأشياء التي تتعلق بمعظم عبارة المفاتيح الخاصة بك لسبب ما. هناك بقعة جيدة لوضع الكلمات الرئيسية الثانوية في علامات العنوان الثانوية ، ونص المرساة الصادر ، وتنتشر عبر المحتوى بالكامل ، إلى جانب سمة "ALT" للصور ذات الصلة.

تتمثل الخطوة الأخيرة في جعل موقع الويب الخاص بك جميعًا معًا أكثر ملائمة لمحرك البحث على الإنترنت هو ربط كل صفحة مرة أخرى بالصفحة الرئيسية مرة واحدة على الأقل ، وللصفحات الأخرى (ذات الصلة) الموجودة داخل موقعك قدر الإمكان.

بمجرد أن تكون راضياً ، يتم تحسين صفحتك بشكل جيد حول محتوى اختيار الشخص ، فقد حان الوقت للانتقال إلى صفحة أخرى ، وبدء الإجراء مرة أخرى.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

How to Make Your Web Pages Search Engine Friendly

Posted on February 7, 2019 by Rudy Bowne

Making your online pages internet search engine friendly may be the basic first rung on the ladder in getting higher rankings for the keyword(s) of preference.

Before optimizing anybody page, you should select a primary word or phrase you want to optimize it around. This word or phrase ought to be something that pertains to the content of one's page, and that you've got a realistic potential for ranking well for. Being the #1 result for the primary keyphrase is an excellent long-term goal to possess.

Once you have selected most of your keyphrase, this is a good idea to place it in high-visibility locations, like the title and heading tags. You could also desire to incorporate it into your meta tags. These tags can be extremely ideal for organizational purposes, despite the fact that most se's pay them little if any attention.

In addition to most of your keyphrase, you need to think of a few secondary keywords. These ought to be things that relate with most of your keyphrase for some reason. A good spot to put secondary keywords is in secondary heading tags, outgoing anchor text, and scattered through the entire content itself, along with in the "alt" attribute of relevant images.

A final step to take making your website all together more internet search engine friendly would be to link every page back again to the homepage at least one time, and to as much other (relevant) pages inside your site as you possibly can.

Once you're satisfied your page is well optimized round the content of one's choosing, it is time to move on to another page, and begin the procedure again.