فيسبوك تويتر
edirectorysite.com

هل أنت محرك البحث عن غير قصد سبام؟

تم النشر في يونيه 15, 2023 بواسطة Rudy Bowne

العديد من أولئك الذين لديهم مواقع ويب ليسوا محدثين تمامًا مع ما يُعرف باسم محرك البحث عبر الإنترنت. بعد القيام بتحسين محرك البحث لعملاء زوجين ، قمت بتشغيل مواقع الويب التي تستخدم طرق البريد العشوائي للمساعدة في رفع مواقع تصنيف محرك البحث. عندما واجهت العملاء فيما يتعلق بهذا ، لم يعرفوا بصراحة أن هؤلاء كانوا يستخدمون نوعًا من البريد العشوائي ولم يدركوا النتائج إذا تم اكتشافها بواسطة محركات البحث المختلفة.

إذن ما هو محرك البحث عبر الإنترنت؟ تعريف مباشر سيكون ؛ تصميم صفحات الإنترنت عمداً تقدم محتوى ضعيفًا وغير ذي صلة ، وبالتالي يتم استخدامه لخداع SE في تصنيف هذا المحتوى بشكل كبير ل SERP غير لائق.

يميل الناس إلى استخدام البريد العشوائي كوسيلة لجذب أكبر عدد من الأشخاص إلى موقعهم على الويب. عندما يتم اكتشافها من قبل محركات البحث المختلفة ، سيؤدي ذلك إلى إنشاء انتكاسة كبيرة للأعمال التجارية. لا شك في أن مواقع الويب ستكون مدرجة في القائمة السوداء من محركات البحث المختلفة ، ومن المحتمل ألا تأتي في الفهرس لفترة طويلة.

لست متأكدا في حال كنت البريد العشوائي؟ فيما يلي بعض الأنواع الشائعة من تقنيات البريد العشوائي التي يجب عليك تجنبها.

  • صفحات المدخل - تحسين صفحة ويب فردية لتنفيذ صفوف محرك التصفح بشكل استثنائي للعديد من الكلمات الرئيسية. بمجرد أن ينقر المستخدم على الارتباط التشعبي ، سيتم إعادة توجيهه تلقائيًا إلى موقع ويب مختلف تمامًا.
  • نص غير مرئي - باستخدام نص غير ملحوظ للعين (الحصول على نفس نص اللون لأن لون الخلفية). من المرجح أن يحتوي النص غير المرئي على أعداد كبيرة من الكلمات الرئيسية (حشو الكلمات الرئيسية).
  • Link Farms - الانضمام إلى مواقع الويب المجتمعية التي تقدم كميات كبيرة من الروابط غير ذات الصلة إلى موقع الإنترنت الخاص بك.
  • جنبا إلى جنب مع أنماط أخرى من البريد العشوائي ، يجب تجنب هذه التقنيات بغض النظر عن ماذا. إذا كنت غير متأكد مما إذا كان موقع الويب الخاص بك يستخدم نوعًا من البريد العشوائي ، فقد يكون من الأفضل بكثير أخصائي تحسين محركات البحث عن الاتصال قبل أن يؤدي إلى إدراج موقعك في القائمة السوداء.

    العملاء السابقين الذين يستخدمون نوعًا من البريد العشوائي ولم يكونوا في حالة تأهب لهم ، وقد أخذوا شركات تأمين كبيرة في مجال الخسائر التي تم إدراجها على موقع الويب الأسود في عدد قليل من محركات البحث. قد يستغرق الشارع إلى الشفاء وقتًا طويلاً في الواقع ، وهو ما لا يرغب أحد في متابعته. كن حذرا!.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
edirectorysite.com

Are You Unintentionally Search Engine Spamming?

Posted on June 15, 2021 by Rudy Bowne

Many those who have websites aren't totally up-to-date with what is known as to be internet search engine spamming. Having done search engine optimization for a couple clients, I've run into websites which are using spam ways to help elevate search engine ranking positions. When I confronted clients concerning this, they honestly didn't know these were using a type of spam nor did they realise the results if detected by the various search engines.

So what's internet search engine spamming? A straightforward definition will be; deliberately designing internet pages offering poor and irrelevant content, and so are used to trick se's into ranking this content highly for inappropriate serp's.

People have a tendency to use spam as a means of attracting as much people to their website. When caught by the various search engines, this will create a major setback to business. Websites will undoubtedly be blacklisted from the various search engines and it’s likely that they'll not come in the index for a long time.

Not sure in case you are spamming? Here are some common types of spam techniques that you ought to avoid.

  • Doorway Pages - Optimising an individual webpage to execute exceptionally well browsing engine ranks for several keywords. Once a user clicks on the hyperlink, they'll be automatically redirected to a totally different website.
  • Invisible Text - Using text that's not noticeable to the eye (getting the same colour text because the background colour). The invisible text will most likely contain a large numbers of keywords (keyword stuffing).
  • Link Farms - Joining community websites offering large volumes of irrelevant links to your internet site.
  • Along with other styles of spam, these techniques ought to be avoided no matter what. If you're uncertain whether your website uses some type of spam, then it might be far better contact search engines optimisation specialist before it might result in your site being blacklisted.

    Past clients who have been using some type of spam and weren't alert to it, had taken a large loss insurance firms their website blacklisted in a few search engines. The street to recovery may take very long in fact it is one that no-one wish to follow. Be mindful!